عرض مشاركة واحدة
قديم 14-04-2014   #5
نحال نال الدرجة الفخرية بعدد مشاركاته
 
الصورة الرمزية صباح مهدي

من مشاركات العضو









 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: العراق/محافظة دهوك
العمر: 53
المشاركات: 791
معدل تقييم المستوى: 8 صباح مهدي is on a distinguished road
افتراضي رد: الامساك بطرد جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صباح مهدي مشاهدة المشاركة
الحمد لله ارشدنا الاستاذ ابو فراس الى موقع لرفع الصور وقد جعلتها ثلاث صور الاولى بدية انتقال الطرد الى الشجرة واثناء هبوط نصف الطرد عليها
والصورة الثانية عند وضع البروازين لينقل النحل اليها وصعوبة نقلها بطريقة اخرى
والصورة الثالثة انتقال النحل عليها بالتدريج ونقلها الى الخلية






عذرا استاذنا الفاضل ابو فراس لقد احدثت فوضى في هذا الموضوع فبعض الصور كانت كبيرة 500*500 ولم استطع مسحها وازالتها وقد كتبت على الاخرى الجديدة الشرح عليها املي فيكم بان يقوم المشرفون بتصحيح ما وقع والابقاء على اخر مشاركة لي في 14/4/2014 فكما يقول المثل (سبع صنايع والبخت ضايع) اترك لكم مسح بعضها ولكم جزيل الشكر وفائق الاحترام.
صباح مهدي غير متواجد حالياً  مشاركة على فيس بوك   رد مع اقتباس