شركة مناحل بلاد الشام الصفحة الخاصة في الفيس بوك للسيد محمد علي شركة الفردوس السيد اياد دعبول حالة الطقس في العالم الفاروق لإنتاج ألبسة ولوازم النحل  منحل فراشيينا
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على آله وصحبه أجمعين الأخوة الأعضاء الكرام عظم الله أجركم شكر الله سعيكم وغفر الله لأخينا أرجان رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه وألهم أهله الصبر والسلوان كلمة أبوفراس الحافظ

« آخـــر المشاركات في المنتدى »
         :: استفسار (آخر رد :ابواليل)       :: اقوى علاج لطفيل الفروا وعن تجربة شخصية (آخر رد :محمود القرني)       :: كيفية توزيع البراويز بين العسالة والتربية لخلية لم تكمل 20 اطار مع بدأ موسم الفيض (آخر رد :أبويمنى)       :: هل تصرفي صحيح؟ (آخر رد :عبد الله لطفي)       :: الملكة تأكل العسل (آخر رد :ابوايمان)      


العودة   منتدى أبو فراس الحافظ تخصصي في تربية النحل > منتدى المراعي الرحيقية
التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى المراعي الرحيقية يتم فيه ذكر كافة المراعي الرحيقي على صعيد الوطن العربي وفترة إزهار النبات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 21-11-2009   #1
نحال من الكادر الإداري
 
الصورة الرمزية عبيد محبوبه

من مشاركات العضو

النحل المخنث

عذراً إخواني

أخواني/ إطمئنوا صحة أخونا أبو فراس بخير

موريتانيا: أسراب من النحل تخلف قتيلا وعددا من الإصابات

العراق/جمعية النحالين بديالى تستورد 300 طرد من النحل اليوغسلافي لزيادة إنتاج العسل

وزارة الزراعة العمانية تبذر الوعي بمناحل العسل

خبير نحل اردني يؤكد قدرة الدبور الاحمر على توليد الطاقة الكهربائية ذاتيا

العسل اليمني محصول استراتيجي ونقدي هام ومصدر دخل لمعظم الأسر الريفية

السعودية/نحّالون يطالبون بجعل جازان محمية خاصة بالعسل البلدي

فلسطين/زراعة اريحا تسلم 40 خلية نحل لجمعية شابات النويعمة

المزارعون الفرنسيون يستأجرون قفران النحل

السعوديه/رش “الجراد” يهدد إنتاج النحل و“المكافحة” تشكوا عدم تجاوب النحالين

طبيب ماليزي يؤكد فاعلية لسع النحل في علاج الأمراض المزمنة

قطر/البيئة تدرب الشباب على "تربية النحل"

"جزيرة النحل" في بافاريا : عسل من إنتاج عالم مصري







 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 3,893
معدل تقييم المستوى: 9 عبيد محبوبه is on a distinguished road
Exclamation نبات شرش الزلوع فياغرا بشهادة علماء الغرب

المثلث السوري اللبناني الفلسطيني يحتضن أهم عشب في العالم ..شرش الزلوع فياغرا بشهادة علماء الغرب



غزة-دنيا الوطن
تتمتع الأعشاب بمكانة مرموقة في الثقافة العلاجية العربية، وربما تكون هناك بعض المبالغات والأفكار المغلوطة حول التأثير السحري لتلك الأعشاب وخاصة التي يكون لها علاقة بعلاج المشاكل الجنسية، وكما يقولون فإن ثقافة العلاج بالأعشاب تنتعش بشكل أكبر في المجتمعات الأقل وعيًا وتقدمًا، فيما يتجه العالم المتقدم إلى التعامل معها بمنظور واحد وهو المنظور العلمي التجريبي للوصول إلى نتائج مؤكدة حول الأثر العلاجي لهذا العشب أو ذاك، وفي كل أسبوع نصادف نبأ وجود عشب يعزز ويقوي القدرة الجنسية، ومن أحد تلك النباتات نبات يعرف باسم الزلوع أو شرش الزلوع وهو عشب صغير ينمو في منطقة صغيرة وهي جبل الشيخ أو (حرمون) وهو المثلث الحدودي السوري اللبناني الفلسطيني .

شرش الزلوع الذي قيل إنه يوازي الفياغرا في تأثيره نال شهادة علماء الغرب الذين يدققون في دراسة فعالية الأعشاب وفحصها، ولا يركنون إلى تصديق فوائدها اعتمادًا على روايات لا أصل لها أو خبرات شعبية قد تفتقد للمارسة العلمية، فقد أكد "كريس كيلهام" أحد أبرز علماء الولايات المتحدة في مجال الأعشاب والنباتات الطبية (عالم نبات في جامعة ماساشوتس وله عدة مؤلفات في مجال الأعشاب أشهرها كتاب "نباتات ساخنة: مقويات الطبيعة الجنسية الثابتة للرجال والنساء"، أكد في مقال له نشرته مجلة "توتال هيلث – Total Health Magazine" أن شرش الزلوع من أهم الأعشاب في العالم وقد ثبت بشكل عملي تأثيره الفعال لعلاج الضعف الجنسي وتعزيز القدرات الجنسية وإثارة الدافعية الجنسية حتى لدى الأفراد الأصحاء الذين لا يعانون من مشاكل جنسية.

علاج المشاكل الجنسية للرجال والنساء
الزلوع هو نبات صغير يتكون من أوراق وزهور صغيرة بيضاء أو صفراء. ويعرف أيضًا باسم " شرش الزلوع"، وينمو هذا النبات على ارتفاع 6000 إلى 10.000 قدم حول جبل حرمون والذي يعبر حدود سوريا ولبنان وفلسطين. ويوجد هذا النبات بوفرة في تلك المنطقة بآلاف الأطنان النامية على جبل حرمون. ويستخدم الزلوع منذ زمن بوساطة الرجال الذين يعانون من مشاكل في الانتصاب وكذلك الرجال والنساء الذين يعانون من ضعف الشهوة الجنسية. ولكن جذور هذا النبات لها أيضًا استخدامات عديدة لتقوية القدرة الجنسية لدى الرجال الأصحاء والنساء كذلك، حيث يزيد من تكرار ممارسة العملية الجنسية وزيادة المتعة. ولهذا فإن نبات الزلوع قد استخدم كعقار حقيقي لتعزيز العقارات المثيرة للقدرة الجنسية لدى الأفراد الأصحاء وإضافة الإثارة أثناء ممارسة الجنس.

اللبناني بيار ماليشيف.. أكبر نصير للزلوع
في منطقة جل الديب في بيروت، يدير الدكتور بيار ماليشيف صيدلية يوجد فيها قسم خاص لهذا النبات اللبناني المشهور وهو الزلوع. ويقول الدكتور بيار بأنه يقوم بتطوير عقار من هذا النبات يعتبره إكسير الحياة والحيوية. وعلى مدار خمسين عامًا يعمل الدكتور بيار في مجال علم الأدوية والسموم والعلاج الضوئي. وأكثر من أي شخص آخر في منطقة الشرق الأوسط، فإنه يعرف الفوائد الصحية لنبات الزلوع. وقد أجرت قناة السي إن إن والعديد من التلفزيونات والمراسلين لقاءات معه بانتظام من أجل التحدث عن نبات الزلوع. حيث قال الدكتور بيار: إن نبات شرش الزلوع هو أكثر من مجرد مقوٍّ جنسي، فهو مفيد لهذا الغرض ولكني أصفه للعديد من الأشخاص الأصحاء أيضًا. حيث أنه يعيد بناء القدرة الجنسية. ولكن هذا النبات مليء أيضًا بمضادات الأكسدة ويساعد في تأخير الشيخوخة. فإذا تناولت الزلوع كل يوم، فسوف يساعدك ذلك على أن تكون بصحة قوية وشباب دائم.

حيث يرجع الدكتور بيار الحيوية واللياقة التي يتمتع بها إلى هذا النبات المعروف باسم الزلوع. وداخل معمل صغير في الصيدلية، يقوم باستخلاص مواد من جذور نبات الزلوع. ويسافر ابنه إلى قرى بعيدة في جبل حرمون حيث يجمع نبات الزلوع من اجل ما يقوم به والده. حيث يقوم والده في معمله بإنتاج الإكسير الذي جعل صيدليته محطة مشهورة في بيروت. حيث يوجد العديد من مستخلصات نبات الزلوع تعرض في صيدلية الدكتور بيار والتي تشمل دهان لفروة الرأس يقول أنه يعيد إنبات شعر الرأس. وهناك أيضا السائل المستخلص من نبات الزلوع من أجل تقوية القدرة الجنسية. حيث يقول الدكتور بيار: بأنه بمجرد أن يجرب شخص ما هذا السائل فإنه يعود إلى شرائه مرات ومرات لأنه دواء فعال جدا .

الدراسات الإكلينيكية على البشر
وفي الوقت الذي يعد فيه الدكتور بيار هو أقوى نصير ومؤيد لفوائد نبات الزلوع ، فقد خضع هذا النبات لدراسات إكلينيكية علمية. حيث أن الحكومة اللبنانية تهتم بما يمكن أن تعتبره كنزا وطنيا. ففي بيروت ترعى جمعية المسالك البولية اللبنانية التجارب الإكلينيكية على هذا النبات في الوقت الحالي. وهناك أكثر من 7000 رجل شاركوا في هذا البحث. وفي الدراسات المختلفة التي أجريت على نبات الزلوع، تم اختيار الرجال المشاركين في تلك الدراسات من أولئك الرجال الذين يعانون نوعا ما من مشاكل في الانتصاب. ففي إحدى الدراسات التي استمرت ستة أشهر على 315 رجلاً بمتوسط عمر 55 عامًا، وجد أنه من بين عدد 159 شخصًا تناولوا من 500 إلى 1000 ميلليغرامات من جذور نبات الزلوع المجففة، شعر 80 في المئة منهم بتحسن في القدرة الجنسية. ومن أجل استكمال البيانات التي تم جمعها في الدراسة، قام الباحثون بعمل مسح لرفيقات الرجال في العملية الجنسية. وقد ذكر حوالى 80 في المئة بأن رفاقهم قد تحسنوا بشكل ملحوظ.

وفي أكبر دراسة أجريت على الزلوع، شارك حوالى 4274 مريضًا تتراوح أعمارهم ما بين 18 إلى 87 عند المشاركة في البحث. ومن بين هؤلاء المشاركين أخذ 2722 شخصًا جذور الزلوع بنسبة من 2 إلى 8 غرامات يوميًا في شكل شاي. وفي نهاية العام، استكمل 2199 من المرضى الدراسة التي أجريت على الزلوع، حيث وصلت كفاءتهم إلى 86 في المئة تحسنًا في قدرتهم على الانتصاب. وتشير تلك النتائج إلى أمل في تناول جرعات أكبر من الزلوع على فترة طويلة. ولم تكن جميع الدراسات مؤثرة اعتمادًا على جرعة الزلوع التي تعطى ومدة الدراسة. كما أن أقل نسبة فعالية في التجارب الإكلينيكية تصل إلى حوالى 60 في المئة، والتي تعد نسبة جيدة جدًا، مقارنة بالأدوية الكاذبة التي تعاطتها المجموعات الضابطة في التجارب والتي وصلت إلى 10 في المئة فقط.

الزلوع يحتوي على منشط للدورة الدموية
ومن بين العناصر التي توجد في جذور نبات الزلوع حمض الفيروليك الذي يوسع الأوعية الدموية وينشط الدورة الدموية. وعندما يتم تناول نبات الزلوع يحدث الانتصاب نتيجة زيادة تدفق الدم في الأوعية الدقيقة للعضو الذكري. ولكن بالطبع فإن هذا النبات لا يؤخذ مع حالات زيادة ضغط الدم الشرياني، وأمراض القلب والسكر، حيث لا بد من موافقة الطبيب المعالج أولاً. وقد شعر بعض ممن تعاطوا نبات الزلوع بالتورد والصداع الناتج عن آثار هذا النبات في تنشيط الدورة الدموية. ولكن بالنسبة إلى الغالبية، فإن جذور الزلوع والتحضيرات المختلفة التي تشتق منه تبدو آمنة وفعالة مع معظم من استخدموها.

ومن موقع آخر

مـا هـو شرش الزلـوع (أو النبتة الجنسية ) ؟


شرش الزلوع هو عبارة عن جذور نبتة محلية وتوجد في جبل الشيخ (جبل حرمون ) على الحدود بين لبنان وسوريا وفلسطين وهو ينمو على نطاق واسع في بلاد الشام وفي في جبال بني مالك في جنوب المملكة العربية السعودية ، وتسمى أيضاً " سيريلا هارموني " .

تبدأ بالظهور منذ بداية شهر أغسطس (آب)

مم تتألف هذه النبتة (العشبة ) " العجيبة " ؟

يبلغ طول نبتة " شرش الزلوع " أقل من متر ولها أوراق رفيعة مسننة وأزهارها صغيرة صفراء وبيضاء ، ولها نوعان من الجذور : جذر وتدي (مذكر ) في أسفله شعيرات ناعمة ، وجذر متشعب (متفرع) (مؤنث) في رأسه غصنان متساويان . وهي تنبت على ارتفاع أكثر من 2500 متر عن سطح البحر

ما هو تأثير النبتة المساعد أو المقوي للقدرة الجنسية ؟

مفعول النبتة سـريع ، إذ يظهر بعـد مرور نصف ساعة ، ومميزاتها أنها عشبة طبيعية بـدون مـواد كيمائية ، ومفعولها أقـوى من مفعول الفياغرا ، وبدون (أعراض) جانبية. فهي منشط ومقو جنسي مهم لمعالجة ضعف الانتصاب .
ومن خصائصها الممتازة والاستثنائية أنها تنشط القلب والجهاز العصبي وتساعد أكثر من "الجنسينغ " على تجديد الخلايا . وليس له ضرر على مرض السكر ويوجد فيه مستحضر مقنن ومسجل لدى وزارة الصحة ويباع في الصيدليات وعليه الجرعات.
وقد أجريت دراسة ميدانية غير علمية خلال السنوات الخمس الأخيرة للنبتة شملت 500 شخص من النساء والرجال ، قسمهم إلى مجموعتين تضم الأولى من هم دون الخمسين عاماً وتضم الثانية الذين تتراوح أعمارهم بين 50 و80 عاماً ، تفيد بأنَّ النتائج كانت باهرة جداً ، وحققت التجارب نجاحاً ملموساً بنسبة 96 في المائة من دون ملاحظة ظهور أية أعراض جانبية أو سلبية .
وأكد الطبيب الدكتور علي أبو همّين ، وهو من بلدة شبعا الحدودية المجاورة ، أنه سيبدأ بتسويق حبوب هذه النبتة التي تسمى باللاتينية " سيريلا هارمون " ، ويؤكد أبو همّين ، الذي يختبر النبتة منذ عشرين سنة ، أنها تزيد وتقوي القدرة الجنسية . ويشدد الدكتور أبو همّين على أنَّ شرش الزلوع يعوض الضعف العام ويطرد الغازات ، وهو مضاد للتشنج العصبي .
ويروي أنَّ ما لفت نظره ، خلال عمله ، حال مواطن أصيب بعجز جنسي ، واستمر وضعه على هذا النحو عشرة أعوام ، وذهل بعد أسبوعين من علاجه حيث عادت إليه المقدرة الجنسية وبقـوة ، فأنجب واستعاد ثقتـه بنفسـه.(انتهى)



منقول للفائده
__________________
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
عبيد محبوبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-12-2009   #2
نحال مبتدىْ

من مشاركات العضو








 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
العمر: 28
المشاركات: 10
معدل تقييم المستوى: 0 مهند العطية is on a distinguished road
افتراضي رد: نبات شرش الزلوع فياغرا بشهادة علماء الغرب

شكرا على هذه المعلومات المفيدة والتي كنت جاهلا عنها تقبل مروري
مهند العطية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2010   #3
نحال نال الدرجة الفخرية بعدد مشاركاته

من مشاركات العضو







 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 483
معدل تقييم المستوى: 5 الهاوي is on a distinguished road
افتراضي رد: نبات شرش الزلوع فياغرا بشهادة علماء الغرب

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
الهاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-2010   #4
نحال مساهم

من مشاركات العضو








 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
العمر: 35
المشاركات: 297
معدل تقييم المستوى: 5 محمود تامر is on a distinguished road
افتراضي رد: نبات شرش الزلوع فياغرا بشهادة علماء الغرب

بارك الله فيك
لاكن ما علاقة هذا الموضوع بالنحل
هل ينتج منة عسل أو حبوب لقاح
محمود تامر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-2010   #5
نحال نال الدرجة الفخرية بعدد مشاركاته

من مشاركات العضو









 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: ميامى -الاسكندرية-مصر
العمر: 71
المشاركات: 356
معدل تقييم المستوى: 6 مدحت مجمد سليمان is on a distinguished road
افتراضي رد: نبات شرش الزلوع فياغرا بشهادة علماء الغرب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
مدحت مجمد سليمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2010   #6
نحال نال الدرجة الفخرية بعدد مشاركاته

من مشاركات العضو







 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 367
معدل تقييم المستوى: 5 سهند is on a distinguished road
افتراضي رد: نبات شرش الزلوع فياغرا بشهادة علماء الغرب

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
سهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2010   #7
نحال من الكادر الإداري
 
الصورة الرمزية عبيد محبوبه

من مشاركات العضو

النحل المخنث

عذراً إخواني

أخواني/ إطمئنوا صحة أخونا أبو فراس بخير

موريتانيا: أسراب من النحل تخلف قتيلا وعددا من الإصابات

العراق/جمعية النحالين بديالى تستورد 300 طرد من النحل اليوغسلافي لزيادة إنتاج العسل

وزارة الزراعة العمانية تبذر الوعي بمناحل العسل

خبير نحل اردني يؤكد قدرة الدبور الاحمر على توليد الطاقة الكهربائية ذاتيا

العسل اليمني محصول استراتيجي ونقدي هام ومصدر دخل لمعظم الأسر الريفية

السعودية/نحّالون يطالبون بجعل جازان محمية خاصة بالعسل البلدي

فلسطين/زراعة اريحا تسلم 40 خلية نحل لجمعية شابات النويعمة

المزارعون الفرنسيون يستأجرون قفران النحل

السعوديه/رش “الجراد” يهدد إنتاج النحل و“المكافحة” تشكوا عدم تجاوب النحالين

طبيب ماليزي يؤكد فاعلية لسع النحل في علاج الأمراض المزمنة

قطر/البيئة تدرب الشباب على "تربية النحل"

"جزيرة النحل" في بافاريا : عسل من إنتاج عالم مصري







 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 3,893
معدل تقييم المستوى: 9 عبيد محبوبه is on a distinguished road
Exclamation رد: نبات شرش الزلوع فياغرا بشهادة علماء الغرب


شكراً لكم أخواني الغالين الأعزاء
الأخ مهند العطيه
الأخ الهاوي
الأخ tamer50
الأخ مدحت مجمد سليمان
الأخ سهند
تقبلو مني أطيب وأغلى تحياتي
__________________
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
عبيد محبوبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2010   #8
نحال من الكادر الإداري
 
الصورة الرمزية عبيد محبوبه

من مشاركات العضو

النحل المخنث

عذراً إخواني

أخواني/ إطمئنوا صحة أخونا أبو فراس بخير

موريتانيا: أسراب من النحل تخلف قتيلا وعددا من الإصابات

العراق/جمعية النحالين بديالى تستورد 300 طرد من النحل اليوغسلافي لزيادة إنتاج العسل

وزارة الزراعة العمانية تبذر الوعي بمناحل العسل

خبير نحل اردني يؤكد قدرة الدبور الاحمر على توليد الطاقة الكهربائية ذاتيا

العسل اليمني محصول استراتيجي ونقدي هام ومصدر دخل لمعظم الأسر الريفية

السعودية/نحّالون يطالبون بجعل جازان محمية خاصة بالعسل البلدي

فلسطين/زراعة اريحا تسلم 40 خلية نحل لجمعية شابات النويعمة

المزارعون الفرنسيون يستأجرون قفران النحل

السعوديه/رش “الجراد” يهدد إنتاج النحل و“المكافحة” تشكوا عدم تجاوب النحالين

طبيب ماليزي يؤكد فاعلية لسع النحل في علاج الأمراض المزمنة

قطر/البيئة تدرب الشباب على "تربية النحل"

"جزيرة النحل" في بافاريا : عسل من إنتاج عالم مصري







 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 3,893
معدل تقييم المستوى: 9 عبيد محبوبه is on a distinguished road
Exclamation رد: نبات شرش الزلوع فياغرا بشهادة علماء الغرب

نبات شرش الزلوع يؤخر الشيخوخة

واشنطن : أثبتت دراسة طبية أن نبات شرش الزلوع علاج فعال للضعف الجنسي وتأخير الشيخوخة.
والزلوع نبات صغير يتكون من أوراق وزهور صغيرة بيضاء أو صفراء ينمو على ارتفاع 6000 إلى 10000 قدم وله استخدامات عديدة.
وأوضح الأطباء أن نبات شرش الزلوع يساعد في تأخير الشيخوخة كما له فوائد أخرى كثيرة إذ يفيد فروة الرأس ويعيد إنبات الشعر مرة أخري.
وينصح الأطباء بعدم تناول هذا النبات للأشخاص الذين يعانون من زيادة في ضغط الدم الشرياني وأمراض القلب والسكري، إذ لابد من موافقة الطبيب المعالج أولاً.
__________________
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
عبيد محبوبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-03-2010   #9
نحال من الكادر الإداري

من مشاركات العضو

رد: تعارف النحالين على بعضهم البعض من هنا

تقرير عن النحل ومنتجات النحل والفؤائد

دراسات وتجارب عن تغذية النحل ( منقول )

اين شيخ المنتدى

التحويل لقسم الترحيب اليا

دورة اساسيات تربية النحل في المدينة المنورة

مرض النوزيما

اخر اللحظات في الطائرة الفرنسية التي تحطمت في المحيط

بيوت ملكات

تثبيت حجم الخط اليا

قلة انتاج العسل ببعض الخلايا

النحل والبيات الشتوي

ارجو الافادة كيف يمكن الاستفادة من هذا النوع من النحل

موضوع منقول من منتدى مكشات عن النحل والعسل









 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: بلاد الحرمين
العمر: 52
المشاركات: 952
معدل تقييم المستوى: 6 المهند البتار is on a distinguished road
افتراضي رد: نبات شرش الزلوع فياغرا بشهادة علماء الغرب

شكرا استاذنا عبود بارك الله فيك واعتقد انه يوجد عسل في الاسواق يدعون انه عسل الزلوع .
المهند البتار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2010   #10
نحال مبتدىْ

من مشاركات العضو








 
تاريخ التسجيل: May 2010
العمر: 43
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0 رامي مرزوق is on a distinguished road
افتراضي رد: نبات شرش الزلوع فياغرا بشهادة علماء الغرب

اخ عبود الربيعي انا اخوك بالله من فلسطين مكمكن صوره واضحه للنبته
جزاك الله كل خير
اخوك رامي مرزوق
رامي مرزوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-05-2010   #11
نحال نال الدرجة الفخرية بعدد مشاركاته

من مشاركات العضو

من يوافقني الرأي في لون اللبس الذي يكرهه النحل (للمناقشهـ) أرجو الدخول

تحميل كتاب نهاية العالم ...مهم للغايهـ

طريقة إجراء التلقيح الآلي لملكة النحل وبالصور .....حياك

طريقة تلقيح الملكهـ بالصور....حياك

ضروري تدخل (للجواب على الإستطلاع)

(المجموعهـ الرابعهـ) أسئلهـ مع الأجوبهـ تخص النحل

(المجموعهـ الثالثهـ) أسئلهـ مع الأجوبهـ تخص النحل

انتشار النحل الاسيوي في نوافذ المنازل والأشجار في السعوديه مدينة الطائف..صور

حقائق مثيرهـ ؟؟ في عالم النحل

(المجموعة الثانيهـ )أسئلهـ عن منتجات النحل مع الأجوبه

&الأشياء الغير متوقعهـ التي تحدث بالمنحل مع شرح كيفية تلافيها&

أصنع بنفسك خلية لانجستروث ....الطريقهـ مدعومهـ بالصور....&

&نبذهـ مفصلهـ عن الكعبر لم يعرفها البعضـ&

مجموعة أسئلهـ عن تربية النحل مع الأجوبه

نباتاتي المفضلهـ للتدخين على النحل مع الصور (م.للفائدهـ)








 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
العمر: 44
المشاركات: 549
معدل تقييم المستوى: 5 حياك is on a distinguished road
افتراضي رد: نبات شرش الزلوع فياغرا بشهادة علماء الغرب

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
__________________

لقراءة القرآن الكريم إلكترونياً
أضغط هنا
لسماع القرآن بعدة أصوات من المشائخ
أضغط هنا
للأجر والثواب
أضغط هنا
لتحميل أنواعمن الكتيبات الإسلاميهـ
أضغط هنا
لمعرفة إتجاهـ القبلهـ
أضغط هنا
حياك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-2010   #12
نحال من الكادر الإداري
 
الصورة الرمزية محمد عزت

من مشاركات العضو

منضج العسل - البرميل البلاستيكي

ما يوضع بين الصندوقين للتمكن من الكشف علي صندوق الحاضنة

موقع للارصاد الجوية بالعالم

النواية الفوم - احد تصميماتي .

برد شديد وضعف المناحل

تنشيط المواضيع القديمة-للمناقشة

التعامل مع حالات الطوارئ

تسويق منتجات الخلية

قطف وفرز العسل

اكثر الدول العربية تقدما في مجال تربية النحل

ظاهرة الهجرة أو الإرتحال

سلسلة من المحاضرات عن تربية النحل ضمن الخلايا التقليدية للأستاذ ابو صلاح

اقتراح بعمل غرفة صوتية بالمنتدي

اقتراح بعمل غرفة صوتية بالمنتدي

الخلية الكارتونية لحالات التطريد المفاجئة









 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: قرية بني هلال مدينة منيا القمح محافظة الشرقية مصر
العمر: 16
المشاركات: 634
معدل تقييم المستوى: 5 محمد عزت is on a distinguished road
افتراضي رد: نبات شرش الزلوع فياغرا بشهادة علماء الغرب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
__________________

القلوب مزارع ، فإزرع فيها الكلمة الطيبة
فإن لم تتمتع بثمرها تتمتع بخضرتها
لقمان الحكيم
محمد عزت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2013   #13
نحال مساهم

من مشاركات العضو







 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 125
معدل تقييم المستوى: 1 السكرتير is on a distinguished road
افتراضي رد: نبات شرش الزلوع فياغرا بشهادة علماء الغرب

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
السكرتير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-2013   #14
نحال مبتدىْ

من مشاركات العضو








 
تاريخ التسجيل: May 2009
العمر: 39
المشاركات: 14
معدل تقييم المستوى: 0 ابو يعسو is on a distinguished road
افتراضي رد: نبات شرش الزلوع فياغرا بشهادة علماء الغرب

وهل يوجد بذوره لغرض الزراعة في غير مكان وهل يصلح زراعته في العراق
ابو يعسو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-2013   #15
نحال من الكادر الإداري

من مشاركات العضو







 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 835
معدل تقييم المستوى: 5 عبدو19 is on a distinguished road
افتراضي رد: نبات شرش الزلوع فياغرا بشهادة علماء الغرب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
احنا نسميه الدرياس
عبدو19 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-2013   #16
نحال نال الدرجة الفخرية بعدد مشاركاته

من مشاركات العضو









 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
الدولة: كركوك - العراق
العمر: 44
المشاركات: 463
معدل تقييم المستوى: 1 نحال كركوك/عراق is on a distinguished road
افتراضي رد: نبات شرش الزلوع فياغرا بشهادة علماء الغرب

شكرًا اخي العزيز عبيد على هذه المعلومات.....
. ولكن ما علاقة الموضوع بالنحل ؟؟؟؟
نحال كركوك/عراق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2013   #17
رئيس قسم منتدى المراعي الرحيقية
 
الصورة الرمزية كمال بن النية

من مشاركات العضو








 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: الجزائر برج بوعريريج برج الغدير
المشاركات: 1,343
معدل تقييم المستوى: 7 كمال بن النية is on a distinguished road
افتراضي رد: نبات شرش الزلوع فياغرا بشهادة علماء الغرب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نحال كركوك/عراق مشاهدة المشاركة
شكرًا اخي العزيز عبيد على هذه المعلومات.....
. ولكن ما علاقة الموضوع بالنحل ؟؟؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

تم استخلاص عصارته بوسائل علمية دقيقة بعد دراسات وتجارب مخبرية مستفيضة واقرت لجنة النباتات الطبية في ادارة المشاريع الانتاجية ان افضل الطرق للاستفادة من خواصه الطبية العديدة هي.

مزجه بالعسل الطبيعي النقي مع الغذاء الملكي وهما بالاضافة الى فعاليتهما ليس لها تاثيرات جانبية ضارة
__________________
شَعْـبُ الجـزائرِ مُـسْـلِـمٌ وَإلىَ الـعُـروبةِ يَـنتَـسِـبْ
مَنْ قَــالَ حَـادَ عَنْ أصْلِـهِ أَوْ قَــالَ مَـاتَ فَقَدْ كَـذبْ





الهاتف..
00213550986411
00213792917300
كمال بن النية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2013   #18
نحال نال الدرجة الفخرية بعدد مشاركاته

من مشاركات العضو







 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 308
معدل تقييم المستوى: 3 أبو أحمد البدري is on a distinguished road
افتراضي رد: نبات شرش الزلوع فياغرا بشهادة علماء الغرب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل يصع اعطاءه للنحل كمنقوع في الماء ( منقوع الزلوع ) ؟ وشكرا وما الجرعة
أبو أحمد البدري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نبات خبز النحل كرار الصقري منتدى المراعي الرحيقية 3 19-09-2013 07:39 AM
وصفات الاعشاب الطبية من مختارات الاخ عبود الربيعي ا عبيد محبوبه منتدى المراعي الرحيقية 1064 16-02-2013 01:32 AM
معلومات...بالداخل...عن نبات خبز النحل حياك منتدى تغذية النحل 21 09-06-2010 11:56 PM
مواعيد الإزهار للنباتات الرحيقية wara_qa منتدى المراعي الرحيقية 19 11-05-2010 02:04 PM
نبات خبز النحل ابو يعرب منتدى النحالين 0 15-02-2009 07:14 PM



Powered by vBulletin® Version 3.7.1, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. بريدج